الأربعاء 22 أيار الساعة 02:41 بتوقيت بيروت
الافتتاحية
بقلم : المحامي ريمون رزق
نعم رأس بعلبك إنك تستحقين أن يكون العهد، المحافظة على ترابك الموروث ...للمزيد
مقالات مختارة
رياضة
اللبنانية الاميركية بطلة الجامعات في كرة السلة للذكور
احرز فريق الجامعة اللبنانية الاميركية في كرة السلة للذكور وللمرة السابعة خلال السنوات التسع الاخيرة، بطولة الجامعات في كرة السلة، ...للمزيد
رحلة درب الجبل اللبناني: مشاهدات رائعة وحفاوة في الاستقبال
رحلة درب الجبل اللبناني، التي تستمر لشهر، أنجز المشاركون فيها في اليوم السادس، عبورهم محافظة عكار باتجاه منطقة الضنية ...للمزيد
رأس بعلبك > أخبار رأس بعلبك

بوتين قلد مستشار الرئيس الحريري للشؤون الروسية وسام الصداقة

الأحد 04 تشرين الثاني 2018

 قلد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مستشار الرئيس سعد الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان، وسام الصداقة.

وفي كلمته أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الروسي في الكرملين، في حضور جميع المسؤولين السياسيين والروحيين الروس، أشاد بوتين بدور شعبان في "تعزيز أواصر العلاقات الروسية - اللبنانية لما فيه مصلحة الشعبين والبلدين". ثم قلده أعلى وسام يمنح للشخصيات الأجنبية، وسام الصداقة.

ورد المحتفى به بكلمات العرفان والشكر لبوتين على تقديره لجهوده ودوره في تطوير علاقات الصداقة بين لبنان وروسيا وتعزيزها من خلال مسيرته وعمله مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ثم مع الرئيس سعد الحريري مستشارا للشؤون الروسية.

ونوه شعبان ب"الدعم الذي يلقاه لبنان من القيادة الروسية في مختلف المحافل الدولية"، وكذلك ب"دور روسيا في دعم سيادة لبنان ووحدة أراضيه، كما الوقوف الى جانبه في أحلك الظروف".

كذلك أشار شعبان الى "تقدير الشعب اللبناني للمساهمة الكبيرة التي تبذلها روسيا في محاربة الإرهاب وإرساء الاستقرار والسلم في الجوار اللبناني في الشرق الأوسط عامة". 


النشاطات
دير سيدة رأس بعلبك العجائبية
برنامج الصلوات في كنيسة سيدة رأس بعلبك...للمزيد
برنامج الصلوات والقداديس الاسبوعي
برنامج الصلوات في كنيسة مار اليان ومار بولس ...للمزيد
الوفيات